مصري بوست
الأربعاء 29 مارس 2023 09:45 صـ 7 رمضان 1444 هـ

تفاصيل مبادرة ”خصلة فضة” التي أطلقتها السيدات

مبادرة خصلة فضة
مبادرة خصلة فضة

سلط برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، الذي تقدمه الفنانة منى عبدالغني والإعلاميتين هبة الأباصيري وإيمان عز الدين على قناة "CBC" الضوء على مبادرة جروب "خصلة فضة" والذي تم إطلاقه لدعم السيدات في تقبل شكلهن بالشعر الأبيض.
خلال الحلقة استضاف البرنامج عددًا من السيدات القائمات عن الجروب وهن منى الشناوي، ميار مكي، رشا عاصم، ومنة طارق، حيث أكدن رغبتهن في دعم السيدات صاحبات الشعر الأبيض وعلى دعمهن في تقبل الآخرين لهم.
أكد ضيوف صالون "الستات ميعرفوش يكدبوا" أن السبب وراء اتخاذهن هذا القرار هو التصالح مع النفس بشكل كبير وحب الحياة.
قالت خبيرة التجميل نرمين رفلة، إن هناك الكثير من السيدات يرغبن في تغيير شعرهن بسبب مرورهن بظروف وأوقات صعبة، وإنها تؤيد وتدعم كل السيدات في تقبل شكلهن مهما كان.
من جانبها، قالت اللايف كوتش داليا كمال إن كل سيدة عليها أن تقوم بما تحب لأجل نفسها وأن تعمل على رفض أي طاقة سلبية تؤثر عليها وعلى صحتها النفسية.
أما الفنانة منال محيي الدين، عازفة الهارب الشهيرة، فقالت خلال اتصال هاتفي إلى البرنامج أنها اتخذت قرار تركها للشعر الأبيض منذ فترة كورونا وأن الفنانة سوسن بدر هي السبب الرئيسي الأول أن تترك الشعر باللون الأبيض، متابعةً: "كانت بدر هي مصدر إلهام كبير لي، وزوجي كان داعمًا لي في هذه الخطوة".