مصري بوست
الثلاثاء 5 مارس 2024 12:30 صـ 23 شعبان 1445 هـ

إيهاب جلال المدير الفني الجديد للمنتخب

إيهاب جلال  المدير الفني للمنتخب
إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب

عين الاتحاد المصري لكرة القدم، بشكل رسمي إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز، مديراً فنياً للمنتخب الوطني، خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش الذي رحل مؤخراً عن تدريب الفراعنة بعد الإخفاق في التأهل لكأس العالم 2022.
حيث عقد مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، اجتماعا تكميليا، اليوم الثلاثاء، لحسم مهمة تعيين مدير فنى للمنتخب من بين بعض المرشحين وهم إيهاب جلال، وحسن شحاته، وحسام حسن، ومناقشة ملف المنتخب الوطني بعد إنهاء عقد المدير الفنى لمنتخب مصر كارلوس كيروش بالتراضى.
ويعد أكبر إنجاز لإيهاب جلال كمدير فني هو وصافة الدوري المصري الممتاز مع نادي مصر المقاصة موسم 2016-2017، وهو أفضل مركز يحصل عليه الفريق الوليد في تاريخه، المركز قاد مصر المقاصة للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه، ولكنه ودع من الدور التمهيدي.

ووتولي إيهاب جلال قيادة نادي مصر المقاصة عام 2014، حيث قاده الفريق في الموسم الأول للحصول على المركز الرابع في الدوري المصري، وفي الموسم الثاني تراجع للمركز التاسع، إلا أن إيهاب جلال نجح في قيادة مصر المقاصة للحصول على المركز الثاني بالدوري المصري لموسم 2016-2017، وهو أفضل مركز يحصل عليه الفريق الوليد في تاريخه.