مصري بوست
الأحد 14 يوليو 2024 03:36 صـ 7 محرّم 1446 هـ

استمرار الحضرى ومحمد شوقي في الجهاز الفنى الجديد لمنتخب مصر

الحضرى ومحمد شوقي
الحضرى ومحمد شوقي

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة على استمرار كل من محمد شوقى وعصام الحضرى فى الجهاز الفنى الجديد لمنتخب مصر، الذى سيتم إعلانه خلال الساعات المقبلة.

ويعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، اجتماعا تكميليا، اليوم الثلاثاء، لمناقشة ملف المنتخب الوطنى بعد إنهاء عقد البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر بالتراضى، من أجل حسم هوية المدرب الجديد للمنتخب سواء مصريا أو أجنبيا.

ومن المرجح أن يلجأ مجلس إدارة اتحاد الكرة للتصويت من أجل تحديد هوية المدير الفنى القادم لمنتخب مصر، سواء مصريا أو أجنبيا، والبدء بعدها فى البحث عن c.v لاختيار الأفضل للمنتخب الذى يستعد للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

وأكد مصدر مقرب من إيهاب جلال المدير الفنى لبيراميدز أن هناك اتصالات مكثفة مع مسئولى اتحاد الكرة لتوليه القيادة الفنية للفراعنة خلفا للبرتغالى كارلوس كيروش.

وشدد المصدر أنه حال إنهاء الاتفاق خلال الساعات المقبلة سيتم الإعلان عن توليه المسئولية بعد انتهاء اجتماع اتحاد الكرة المقرر انعقاده اليوم.

فى الوقت الذى بدأت إدارة بيراميدز البحث عن بديل لإيهاب جلال بعد اقترابه من المنتخب، حيث يعد حسام البدرى المدير الفنى السابق لمنتخبنا الوطنى أبرز المرشحين.