مصري بوست
السبت 18 مايو 2024 01:07 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ

محمد رمضان يرد على اتهامه بالشذوذ الجنسي

ضجّة واسعة أثارها فيديو مشين منسوب للفنان المصري محمد رمضان، جعل بعض جمهوره يتهمه بالشذوذ الجنسي.

الفيديو الذي لا تتجاوز مدته 22 ثانية انتشر كالنار في الهشيم وأصبح حديث روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي اضطر الفنان للخروج والرد.

وقال الفنان محمد رمضان إنه لا يرد على الشائعات في الغالب لكن هذه المرة لا يمكنه أن يصمت.

وأضاف محمد رمضان خلال فيديو عبر حساباته الشخصية: "حبايبي الغاليين مساء الخير عليكم.. مش كل الإشاعات اللي بتطلع عليا بطلع أرد عليها لكن دي إشاعة ما يتسكتش عليها".

وتابع: "انتصارا لجمهوري وانتصارا لديني وانتصارا لبلدي وانتصارا لاسمي، وانتصارا للجيش اللي خدمت فيه.. فحسبي الله ونعم الوكيل في اللي ورا هذه الحملة، مش عشان حاجة لكن عشان خلاني أدخل أشوف الفيديو الصعب ده.. الله يقرفك يا شيخ".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع القصة بين ساخر ومدافع ومنتقد، يقول حساب على "فيس بوك" يحمل اسم أحمد أيمن: "حقك علينا يا أسطورة ولو عايزنا نعتزل سوشيال إحنا تحت أمرك".

وكتب حساب "عمرو جمال": "ليك حق في الرد وإحنا ضد أي شائعات بس كان ممكن ترد بطريقة أفضل من كده لأن أسلوبك في الرد غير لائق بصراحة".

وقال حساب حمل اسم "بادية": "معقولة الناس وصلت لهذه المرحلة؟ الرمي والقذف صار عادي؟ مهما كان والله حرام اتهام بشع وخطير وحسابه عسير.. اتقوا الله ياناس".

وكتب "حمزة عمار": "أنا مش بحب محمد رمضان ولا بحب أتابع أعماله.. بس لنكن منصفين مش أي شيء يتقال عنه أو عن أي حد غيره نصدقه حرام نظلم حد من غير دليل".

وغرّد حساب "سنو وايت" عبر موقع "تويتر": "من أعمالكم سلط عليكم.. أنت أذيت ناس كتير لازم تتأذى في يوم من الأيام.. علمت الناس البلطجة والإجرام. واتسببت في فصل الطيار من شغله.. وفي موته".

وكتب حساب "محمد يزيد": "حرام كده طبعا دي أعراض يا جماعة.. الكره والحقد ميوصّلوش لكده يعني..أنا ضده معظم الوقت في كتير من تصرفاته بس ده حاجة وده حاجة تانية حتى لو هبقى ضد التيار ولا هيفرق معايا ساعتها المهم أنصر المظلوم".

وأحيا الفنان المصري محمد رمضان حفلا غنائيا ضخما بمدينة العلمين الجديدة في محافظة مطروح المصرية، السبت، ضمن موسم حفلات صيف 2022.

وظهر الفنان محمد رمضان بـ10 إطلالات مختلفة خلال الحفل الذي أدى خلاله معظم أغنياته الشهيرة ومنها: "نمبر وان، الملك، يا حبيبي، متعودة، على الله".