مصري بوست
الجمعة 21 يونيو 2024 07:42 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ

فائدة شهادات البنك الأهلي المصري الجديدة 25%.. يمكنك كسر الشهادة قبل 6 أشهر

فائدة شهادات البنك الأهلي المصري
فائدة شهادات البنك الأهلي المصري

هل طرحت فائدة البنك الأهلي المصري الجديدة 25%.. سؤال يدور في أذهان الكثير، فتلك الزيادة كانت غير متوقعة، إلا أن في صباح اليوم الأربعاء، قام البنك الأهلي المصري، بإصدار شهادة إدخارية لمدة عام بفائدة 25% على أن يحصل على الفائدة بعد عام، ولكن في حالة الرغبة الحصول على الفائدة بشكل شهري، فإنها ستكون بنسبة 22.2%.


فائدة البنك الأهلي المصري الجديدة 25%

ويمكن الحصول على فائدة البنك الأهلي المصري الجديدة 25%، من خلال شراء الشهادة الاستثمارية أما من خلال أحد فروع البنك الأهلي، كما يمكن شرائها من خلال ابلكيشن البنك الأهلي، كما يمكن شراؤها من خلال ماكينات الصرف الآلي ATM، علما أن هناك شروط وضعها البنك عند شراء شهادة جديدة والتي تكون من ضمنها ما يلي:

إذا كان لديك شهادة استثمارية قديمة في البنك ولم يمر عليها 6 أشهر فلن تتمكن من كسر الشهادة إلا بعد مرور 6 أشهر، وفقا لقواعد وشروط البنك.ولكن في حالة قام البنك بتجديد الشهادة قبل 6 أشهر، يمكنك شراء الشهادة الجديدة ذات عائد 25%.كما اشترط البنك أن يكون الحد الأدنى لشراء الشهادة نحو ألف جنيه.البنك الأهلي

رفع فائدة شهادات الاستثمار 2023

ورفع فائدة شهادات الاستثمار 2023، كان في بنكا مصر والأهلي صباح اليوم الأربعاء، بفائدة 25% لمدة عام، وبذلك تكون أول مرة يتم رفع فيها الفائدة إلى هذه النسبة، ففي أكتوبر الماضي تم طرح شهادات إدخار بقيمة 17% لمدة عام.

فائدة بنك مصر الجديدة 25%

وفيما يخص فائدة بنك مصر الجديدة 25% فهي صالحة لمدة عام واحد، يمكن للعميل شراء شهادة بحد أدنى ألف جنيه، وفي حالة الرغبة في كسر شهادة لا يمكن إلا بعد مرور 6 أشهر، كما يمكن للشخص إذا كان يملك شهادات في البنك أخرى، أن يشتري شهادة جديدة.

فوائد شهادة الاستثمار 2023

وعن فوائد شهادة الاستثمار 2023، يتطلب من الشخص حساب أولا نسبة الخسارة عند كسر الشهادة، علما أن خدمة العملاء لا تنصح الأشخاص الذين يمتلكون شهادات إدخارية لمدة تصل إلى 24 شهرا من كسر الشهادة، حيث ستكون نسبة الخسارة كبيرة.