مصري بوست
السبت 20 يوليو 2024 03:32 مـ 13 محرّم 1446 هـ

فرح الديباني تكشف كواليس إحياء حفل فوز ماكرون وتقبيل الرئيس الفرنسي يدها

فرح الديباني
فرح الديباني

كشفت السوبرانو المصرية فرح الديباني، عن كواليس إحياء حفل فوز الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في الانتخابات الرئاسية في فرنسا وتقبيله يدها خلال الحفل.
أكدت الديباني خلال مداخلة عبر "سكايب" إلى برنامج "من مصر" الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على قناة "CBC"، أنها سعيدة بردود الفعل حول مشاركتها في إحياء حفل فوز ماكرون، حيث علمت باختيارها لإحياء الحفل قبلها بيوم واحد فقط ، حيث لم تكن في باريس وقتها، واستقلت القطار من سويسرا إلى باريس، وتحدثت مع مصممة الملابس لتصميم الفستان الخاص بالحفل.
تابعت: "لسه مخضوضة من بعد مشاركتي في حفل فوز ماكرون، ورأيت ما فعله الرئيس الفرنسي بتقبيل يدي أنه توجيه تحية لي على ما قمت به بعد غناء النشيد الوطني الفرنسي"، قائلة: "لم أشعر بيدي وقت تقبيل ماكرون لها، لكن شعرت بالحالة عقب تداول الأمر على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنا كنت أصافحه لتهنئته بفوزه بالانتخابات الرئاسية".
أردفت السوبرانو المصرية: لم أغني النشيد الوطني الفرنسي إلا مرة واحدة في حياتي فقط، ولذلك شعرت بضغط كبير عند التحضير للغناء في الحفل، كما أنه أن لم يحدث أن غنى شخص غير فرنسي في مناسبة مثل التي غنيت فيها أمام الرئيس ماكرون".