مصري بوست
الإثنين 26 فبراير 2024 06:15 صـ 16 شعبان 1445 هـ

محمد فراج ينشر أولى صور شهر العسل مع عروسه الفنانة بسنت شوقي

نشر الفنان المصري محمد فراج أولى صور شهر العسل مع عروسه الفنانة بسنت شوقي، حيث يقضيانه في أحد فنادق مدينة الغردقة الساحلية.

وشارك فراج، عبر خاصية الاستوري بحسابه على موقع "أنستقرام"، صورة لمائدة إفطار ضخمة، وعلق بالقول" "فطار الأبطال".

وشهدت منطقة سهل حشيش حفل زفاف فراج وبسنت يوم الجمعة الماضي. وقبلها بيوم، احتفل الثنائي بليلة "الحنة" بصحبة عدد كبير من أصدقائهما من داخل وخارج الوسط الفني، واختارت بسنت شوقي وزوجها محمد فراج "ثيم" للحفل مستوحى من العصر الإغريقي.

وأطلت بسنت شوقي بفستان ذهبي من تصميم مرمر حليم، حيث بدت كامرأة إغريقية وتركت شعرها الطويل ينسدل وهو مموج Curly، وزينته بإكسسوارات شعر من الجانبين.

وفي حفل الزفاف، أطلت بسنت بالفستان الأبيض برفقة والدها شوقي عبدالشافي، لاعب النادي الأهلي السابق، وبعدها ظهرت مع محمد فراج، الذي ارتدى بدلة رمادية، وهما يرقصان على شاطئ البحر.

وتصدر الحفل مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهور العروسين بأكثر من إطلاله، وانتشار عدد كبير من الفيديوهات التي تكشف أجواء الحفل، والضيوف المشاركين فيه.

ويأتي زواج محمد فراج وبسنت شوقي بعد تأجيل أكثر من مرة على مدار العامين الماضيين، بسبب ظروف العمل وارتباط فراج بتصوير دوره في مسلسل "لعبة نيوتن" الذي استغرق أكثر من عام ومن بعده مسلسل "ضد الكسر"، وكذلك أزمة فيروس كورونا الذي كان العروسان من ضمن المصابين به.

وكان محمد فراج قد أعلن في عام 2019، خطبته من بسنت شوقي، على هامش حضوره حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي.