مصري بوست
السبت 25 مايو 2024 01:47 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ

أحمد فهمي وداش وأمينة خليل ضيوف الحلقة الأولى من مسلسل بطن الحوت بطولة محمد فراج

 مسلسل بطن الحوت
مسلسل بطن الحوت

عُرضت منذ قليل الحلقة الأولى من مسلسل بطن الحوت بطولة الفنان محمد فراج عبر منصة شاهد الإلكترونية، والعمل مكون من 15 حلقة.

وحل الفنان أحمد فهمي، وأمينة خليل، وأحمد داش، ضيوف شرف على أبطال مسلسل بطن الحوت، والذي بدأ عرضه اليوم عبر منصة شاهد الإلكترونية، الأمر الذي كان مفاجئا للجمهور خاصة وأنهم لم يظهروا من قبل خلال برومو العمل ولم يتم الإعلان عن مشاركتهم.

أحمد فهمي في مسلسل بطن الحوت الحلقة الأولىأمينة خليل في مسلسل بطن الحوت الحلقة الأولىأحمد فهمي في مسلسل بطن الحوت الحلقة الأولىأمينة خليل في مسلسل بطن الحوت الحلقة الأولىأحمد داش في مسلسل بطن الحوت الحلقة الأولىأحمد داش في مسلسل بطن الحوت الحلقة الأولى

مسلسل بطن الحوت

تدور أحداث مسلسل بطن الحوت، حول شاب يدعى ضياء والذي يجسد شخصيته محمد فراج وشقيقه هلال، اللذين يعملان في صناعة الفخار ولكن أفكار كل منهما مختلفة عن الآخر، فضياء ملتزم في الدين أما هلال يتورط في عدد من العمليات مع تجار المخدارات، مما يؤدي إلى تورط الأخ الملتزم وتنقلب حياته رأسًا على عقب.

أبطال مسلسل بطن الحوت

شارك في مسلسل بطن الحوت عدد من الفنانين أبرزهم: الفنان محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، عصام عمر، أحمد فهمي، بسمة، تامر حبيب عبد العزيز مخيون، يوسف عثمان، والعمل من إخراج وتأليف أحمد فوزي صالح.