مصري بوست
الجمعة 21 يونيو 2024 08:12 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ

التبرع بإيرادات فيلم The Goat لـ عمرو سعد لمساعدة أطفال غزة

عمرو سعد
عمرو سعد

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم The Goat بطولة الفنان عمرو سعد في روما، التبرع بإيرادات الفيلم لمساعدة أطفال غزة، يأتي ذلك الإعلان بعد الأصداء الإيجابية لعرض الفيلم لأول مرة في مسابقة Alice Nella Citta التي تقام خلال فاعليات مهرجان روما السينمائي، حيث يعتبر أول فيلم إنتاج مصري يشارك في هذه المسابقة.

قصة فيلم The Goat

وتدور أحداث الفيلم حول فتاة صغيرة تقع فريسة لأطماع إحدى الشركات الغربية التي تسعى للسيطرة على المصدر الوحيد للمياه في قريتها، تهرب هادية إلى الصحراء بصحبة معزتها بحثا عن والدها وتتعرض للكثير من المخاطر.

الفيلم بطولة جون سافاج، ميرا سورفينو، سيد رجب، جيسيكا حسام، مايا طلام، عارفة عبد الرسول، وإنتاج شركة أجورا ميديا للإنتاج بالتعاون مع سيدرز آرت برودكشن صباح إخوان، وشركة DOMEDO للإنتاج، بالتعاون مع Orange Pictures، وشركة OSCAR Generale P.G.A، وشركة Pantheon Entertainment، بدعم من وزارة الثقافة الإيطالية.

ويتضمن فريق عمل الفيلم مدير التصوير ديفيد فلاستيس ومصمم الملابس اندريا سورنتينو، ومهندس الديكور أحمد فايز، وخبير المكياج ومؤثرات خاصة فيتوريو سودانو المرشح للأوسكار مرتين والفيلم من كتابة وإخراج إيلاريا بوريللي.

عمرو سعد

سبق وأعلن الفنان عمرو سعد غيابه عن المشاركة في موسم دراما رمضان 2024، وتأجيل مشاريعه الدرامية لموسم دراما رمضان 2025، حيث كتب عبر حسابه بموقع فيسبوك: جمهورنا الغالي قررنا تأجيل مسلسل شهر رمضان 2024، ويتم من دلوقتي الاستعداد لمسلسل ضخم يليق بالثقة الكبيرة اللي أخدتها من محبتكم على مدار 3 سنوات متتالية، إلى اللقاء إن شاء الله في رمضان 2025 مع شركاء النجاح الصباح إخوان على مجموعة قنوات MBC.