مصري بوست
الخميس 18 يوليو 2024 03:41 صـ 11 محرّم 1446 هـ

تصل لـ35 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل نانسي عجرم وراغب علامة بمهرجان العلمين الجديدة

  نانسي عجرم وراغب علامة
نانسي عجرم وراغب علامة

تستعد الفنانة نانسي عجرم، والفنان راغب علامة، لإحياء حفل جماهيري، يوم الجمعة الموافق 28 يوليو الجاري، ضمن حفلات مهرجان العلمين الجديدة.

أسعار تذاكر حفل نانسي عجرم وراغب علامة

وطرحت الجهة المنظمة لحفل نانسي عجرم، وراغب علامة أسعار التذاكر حيث تنوعت بأكثر من فئة، وجاءت كالتالي: الفئة الأولى بمبلغ سعرها 35000 جنيه لعدد 10 أفراد، بينما تأتي الفئة الثانية بملغ 750 جنيها، أما الفئة الثالثة بـ650 جنيها أما الفئة الرابعة والأخيرة بـ250 جنيها.

بوستر حفل نانسي عجرم وراغب علامة

حفلات نانسي عجرم

يشار إلى أن نانسي عجرم أحيت مؤخرًا حفلًا في بغداد بمناسبة عيد الفطر المبارك، ضمن حفلات مهرجان عيدنا بغدادي، واختارت إطلالة سوداء بفستان مكشوف الكتفين أوف شولدر، ومفتوح من جهة رجل واحدة، متألقة بالمجوهرات، كما أحيت مؤخرًا مجموعة حفلات في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

أغاني راغب علامة

يذكر أن راغب علامة طرح مؤخرًا أغنية في كتير حلوين، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتعاون في الأغنية مع الشاعر عصام شعبان، والملحن عبده سليم.

وجاءت كلمات أغنية في كتير حلوين، كالتالي: في كتير حلوين وإشمعنا أنت كل أما تخش مكان، خطاف للعين وإن كان مقلوب فجأة بتقلبه رواقان، فيك إيه من السحر اللي مخلي لحضورك طعم غريب، فهمنا يا جامد، يا معدي يا جميل يا لذيذ يا رهيب، لأ لأ لأ في حضور، في كاريزما وشاغلنا وعامل أزمة، وبتأكل الجو بنظرة، هنكابر ليه، ملهوش لازمة.