مصري بوست
الجمعة 21 يونيو 2024 06:35 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ

ليلى علوي عن رجاء حسين: اتعلمت منها كتير.. وحب الناس ليها عظيم

 ليلى علوي ورجاء حسين
ليلى علوي ورجاء حسين

حرصت الفنانة ليلى علوي على نعي الفنانة رجاء حسين التي رحلت عن عالمنا فجر اليوم بعد صراع مع المرض.

وشاركت ليلى علوي متابعيها بصورة تجمعها مع رجاء حسين، وذلك عبر حسابها على موقع انستجرام، وعلقت قائلة: إنا لله وإنا إليه راجعون فقدنا فنانة قديرة وعزيزة على القلوب.. اشتغلنا مع بعض واتعلمت منها وهي اشتغلت مع مخرجين كتير كبار.

وأضافت ليلى علوي: الكاميرا بتحبها وعملت شخصيات كتير متميزة والصورة دي كانت في المهرجان القومي للسينما وكانت بتتكرم في الدورة الماضية وحب الناس ليها كان عظيم.. رحمة الله عليها رجاء حسين.

وفاة رجاء حسين

وتفاجأ جمهور رجاء حسين صباح اليوم برحيلها عنا دون سابق إنذار، إذ عانت من ارتفاع إنزيمات الكبد، كما قالت في تصريح سابق للقاهرة 24 قبل وفاتها إنها خضعت لعملية جراحية في المعدة وتشعر بالتعب الشديد ولا تستطيع الحديث لفترة طويلة.

وحرص عدد كبير من الفنانين على نعي الراحلة، من بينهم ابنة سهير البابلي ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، كما ودعتها منة شلبي بكلمات مؤثرة عبر حسابها على انستجرام وغيرهم من الفنانين.

آخر أعمال ليلى علوي

وعلى جانب آخر، تعيش ليلى علوي حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث قدمت العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا من بينه مسلسل يحمل اسم منورة بأهلها للمخرج يسري نصر الله الذي حقق نجاحا هائلا منذ عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية وهو من بطولة باسم سمرة وناهد السباعي ومحمد حاتم وسلوى خطاب.