مصري بوست
الأحد 21 أبريل 2024 01:45 مـ 12 شوال 1445 هـ

أحلام توجه رسالة شديدة اللهجة لوزير لبناني سابق: كسر رقبتك ورجلك وعظامك

أحلام
أحلام

هاجمت الفنانة الإماراتية أحلام وئام وهاب الوزير اللبناني السابق ورئيس حزب التوحيد العربي، بعدما خرج الأخير مصرحًا بأن إعادة إعمار لبنان عهدة حكام العرب، وبالقوة سيدفعون الأموال لإعمارها من جديد.

وقال وئام وهاب خلال لقائه أمس في إحدى القنوات اللبنانية: نقدر نرجع نعمر لبنان، العرب غصب عنهم هيدفعوا ورجليهم فوق رقبتهم، هيدفعوا بالقوة إما بلدانهم بتتخرب.. بتشوفوا شو بيصير فيهم.

وردت أحلام موجهة له رسالة شديدة اللهجة عبر حسابها على موقع X: لما بدك تتكلم عن حكامنا أسيادك وتاج رأسك بدك تحط إيدك فوق رأسك.. كسر رقبتك ورجلك وعظامك.. اللي بدوا يعمر لبنان هم أنتو الحرامية اللي دمرتوها وسرقتوها عشان تبني قصرك.. وإذا يطلع العيب من أهل العيب ما يتسمى عيب خصوصًا لما بيكون مرة حكام الخليج أسياد صانوا شعوبهم قدمنا لهم التقدير والولاء وقدموا لنا العيشة الكريمة يا حثالة المجتمع شكل الصنف اللي ما أخذه مغشوش.. والخليج بناة الرجال الأشراف الإكرام.. انتهى.. حكام الخليج خط أحمر.

أحلام في تجربة التقديم التلفزيوني

وفي سياق متصل، تستعد أحلام لتقديم برنامج تلفزيوني جديد يحمل اسم أحلام في ألف ليلة وليلة، المقرر عرضه على شبكة تلفزيون أبو ظبي، وسبق وأعلنت عن النبأ عبر حسابها على موقع X، معبرةً عن سعادتها بتلك الخطوة، مقدمةً رسالة شكر لقنا أبو ظبي، مشيرةً إلى أن البرنامج سيكون جسر تواصل فني بين ثقافات الدول العربية الموسيقية عبر الحاضر والماضي.