مصري بوست
الأربعاء 29 مايو 2024 03:03 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ

بعد تحويله للتحقيق.. عمر كمال يتجاهل أزمته ويرفع علم مصر في حفله بكندا

عمر كمال
عمر كمال

أحيا المطرب عمر كمال حفلًا غنائيًا بكندا، بالتزامن مع موسم حفلات صيف 2023، وسط تفاعل جماهيري كامل العدد، متجاهلًا قرار نقابة المهن الموسيقية بتحويله إلى التحقيق بتهمة إهانة المرأة.

وشارك عمر كمال، مقطع فيديو من الحفل، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث ظهر عمر كمال في حفله بكندا وهو يرفع علم مصر، أثناء غنائه إحدى أغانيه، ويأتي الحفل في نفس توقيت تحويله إلى التحقيق في نقابة المهن الموسيقية رفقة مغني المهرجانات حمو بيكا؛ وذلك بسبب إهانة المرأة بعد تحويل كلمات أغنيتهما التي تحمل اسم أنتي معلمة إلى أنتي معفنة.

عمر كمال بحفله في كندا

أزمة عمر كمال وحمو بيكا مع نقابة المهن الموسيقية

وعلى جانب آخر، قرر مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية مؤخرًا، إحالة مطرب المهرجات حمو بيكا والفنان عمر كمال لتحقيق بسبب أغنية أنتي معفنة، التي اعتبرها البعض إساءة للمرأة.

وكتب مصطفى كامل، منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك جاء فيه: استجابة لما شاهدته وما أذاعه بعض الإعلاميين قررت تكليف الدكتور محمد عبد الله رئيس لجنة التحقيقات وفض المنازعات بإبلاغ الشئون القانونية لاستدعاء عمر كمال وحمو بيكا للتحقيق فورًا.

حمو بيكا وعمر كمال

حفل عمر كمال بكندا

وسبق أن روج عمر كمال عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك، إلى حفله بكندا؛ إذ طلب من الجالية العربية والمصرية بدولة كندا حضور الحفل من أجل إحياء التراث المصري، وكتب في منشوره: سعيد إني هقابل كل أحبابي في كندا، وبتشرف بتمثيل بلدي مصر، وإني جزء من أكبر مهرجان للاحتفال بالتراث المصري في كندا، وهستنى كل الجالية المصرية والعربية عشان نغني وننبسط سوا إن شاء الله.

عمر كمال عبر فيس بوك