مصري بوست
الأحد 14 أبريل 2024 09:53 صـ 5 شوال 1445 هـ

بنوعدكم بفيلم سينمائي مش كليب..حمو بيكا يروج لأغنيته الجديدة

أعلن مطرب المهرجانات المصري، حمو بيكا موعد طرح فيديو كليب جديد له انتهى من تصويره خلال الأيام الماضية.
ونشر حمو بيكا، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة من كواليس الكليب، مُعلقًا عليها بقوله: "بنوعدكم بفيلم سنيمائي مش كليب وخلاص.. بكرة الساعة 3 العصر برومو مهرجان كل الجيهات خصمت".
يذكر أن بيكا ممنوع من الغناء في مصر، وغير حاصل على عضوية نقابة المهن الموسيقية، وظهر خلال الشهور الماضية في أكثر من لقاء تلفزيويني يطالب فيه النقابة بتغير قرارها تجاهه.

وخلال المقابلة التي أذيعت في شهر نوفمبر الماضي، انهار بيكا بالبكاء أمام الكاميرات، قائلا: "أنا ممكن أعتزل حالا، ومش عايز امتحانات النقابة تاني، كل ما بدخل بسقط، أنا عايز أغني وأكل عيش، حرام عليكم أنا هموت وكفاية ظلم".

بعد الحلقة بساعات، نشرت الصفحة الرسمية لبيكا بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة له وهو ممدد على سرير طبي، بأحد المستشفيات، ببطن منتفخ، بينما تجرى له عملية رسم قلب، وفحوصات طبية أخرى، بعدما تعرض لإغماء، وعلق الحساب بالقول "ادعوا لحما بيكا يقوم بالسلامة يا جدعان".

الصورة لاقت سخرية من البعض بسبب بطن حمو بيكا المنتفخ، وسرعان ما رد الحساب الرسمي لبيكا على تلك السخرية، مؤكدا أنه مصاب بمرض خطير. وأضافت: "كل الناس اللي بتتريق على حمو بيكا وتقول حامل، اتقوا الله لا شماتة في المرض، مرض كرونز خطير".