مصري بوست
الخميس 13 يونيو 2024 10:42 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ

شوبير: فيتوريا سيضم أحمد فتوح ومحمد صبحي لمنتخب مصر

أحمد فتوح
أحمد فتوح

قال الإعلامي أحمد شوبير إن هناك نية داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة روي فيتوريا لضم كل من أحمد فتوح ومحمد صبحي، لاعبي الفراعنة، للمعسكر المقبل فى الشهر الجاري لمواجهة كل من جيبوتي وسيراليون ضمن مباريات الجولة الأولى والثانية من تصفيات كأس العالم 2026، رغم قرار مجلس إدارة الزمالك بإيقافهما وعرضهما للبيع.

شوبير: فيتوريا سيضم أحمد فتوح ومحمد صبحي لمنتخب مصر

وقال شوبير: لدي معلومة أن أحمد فتوح ومحمد صبحي موجودان فى قائمة منتخب مصر لخوض مباراتي تصفيات كأس العالم أمام جيبوتي وسيراليون، وأن روي فيتوريا يرغب فى ضم الثنائي خلال المعسكر المقبل، وأن رؤيته أن اللاعبين مهمين، وأن أزمتهما مع الزمالك داخلية.

استمرار غياب كهربا عن منتخب مصر بسبب الإيقاف المحلي

وعلم القاهرة 24 أن محمود عبد المنعم كهربا، خارج معسكر منتخب مصر لمواجهة كل من جيبوتي وسيراليون، بسبب الإيقاف المحلي والذي أبعده عن منتخب مصر، ولذلك غاب عن المعسكر الماضي أمام زامبيا والجزائر.

وكان محمود عبد المنعم كهربا غاب عن 4 مباريات فى بطولة الدوري المصري الممتاز تنفيذًا لقرار إيقافه 6 مباريات من قبل اتحاد الكرة خلال الفترة الأخيرة، ويتبقي له مباراتين فى البطولة المحلية، ليعود مرة أخرى للمشاركة مع المارد الأحمر.

كما كان البرتغالي فيتوريا، قد أعلن قبل أيام عن القائمة المبدئية للاعبين المحترفين المختارين ضمن قائمة المنتخب لمعسكر نوفمبر، وضمت القائمة المشار إليها 9 لاعبين محترفين تقدمهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بجانب محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، ومحمود تريزيجيه لاعب طرابزون التركي، ومصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي، وعمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، وأحمد حسن كوكا لاعب بنديك سبور التركي، وطارق حامد لاعب ضمك السعودي، وحمدي فتحي لاعب الوكرة القطري، ومحمد شريف لاعب الخليج السعودي.