مصري بوست
السبت 20 يوليو 2024 04:06 مـ 13 محرّم 1446 هـ

أحمد فتوح يغادر مقر نادي الزمالك بعد انتهاء التحقيق معه في أزمة معسكر مباراة زد

احمد فتوح
احمد فتوح

غادر منذ قليل أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك ومنتخب مصر مقر النادي بعد انتهاء التحقيق معه بسبب أزمة معسكر مباراة زد الأخيرة في بطولة الدوري.

استقل أحمد فتوح سيارة جولف داخل مقر النادي للخروج من البوابة لعدم الاحتكاك بالأعضاء أو المسئولين، وخرج من بوابة رقم 2 وهي البوابة التي تبعد عن ملعب التدريب لعدم مقابلة أحد من اللاعبين أو الجهاز الفني.

واستمر التحقيق مع فتوح قرابة الساعة ونصف أمام المستشار سيد عزت رئيس اللجنة القانونية في نادي الزمالك، وخلال التحقيق تواجد مصطفي الزناري لاعب الفريق والذي تم التحقيق معه بالأمس.

وكان ثلاثي الزمالك محمد صبحي وأحمد فتوح ومصطفى الزناري، خالفوا التعليمات بالخروج من معسكر مباراة زد في الدوري، الامر الذي أدى إلى استبعادهم من المباراة وتحويلهم للتحقيق.

قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، في بيان رسمي، نتائج اجتماعه العاجل الذي عقد مساء اليوم في مقر النادي، وجاء البيان كالتالي: إعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لأي سبب، وفي ضوء ما ثبت بمذكرة الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول، أن اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة
قرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقا للوائح فيفا.

-عرض أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للبيع.

-توجيه الشكر إلى أوسوريو ومساعده وكابتن مدحت عبد الهادي.

-تعيين كابتن معتمد جمال مدرب عام وقائم بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز الفني الجديد.