مصري بوست
الأحد 23 يونيو 2024 09:18 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ

مدرب منتخب المغرب الأولمبي يشيد بالفراعنة: لديهم أقوى خط دفاع

منتخب مصر الاوليمبي
منتخب مصر الاوليمبي

أشاد عصام الشرعي، مدرب منتخب المغرب الأولمبي، بأداء منتخب مصر في لقاء الفريقين بنهائي أمم أفريقيا تحت 23 عاما، رغم النقص العددي الذي عانى منه الفراعنة، وذلك بعدما حقق منتخب المغرب لقب كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما بالفوز على مصر بهدفين مقابل هدف فى المباراة النهائية المباراة التى شهدت خوض مصر لـ103 دقائق من المباراة بنقص عددي بعد طرد محمود صابر فى الدقيقة 17.

وقال الشرعي فى تصريحات نقلها موقع البطولة المغربي، "المنتخب المصري حامل اللقب ومنافس قوى، وكنا نعلم ذلك جيدا قبل مواجهته، أهنئهم على التأهل للأولمبياد، وأتمنى أن يقدموا فى باريس مسيرة تسعد القارة".

وأضاف عن المنتخب المصري، "الفراعنة لديهم أقوى خط دفاع، ولم يتلقوا أى هدف فى المسابقة حتى الدور النهائي، لكننا وجدنا المفتاح وسجلنا هدفى الفوز". وأنهى مدرب المغرب تصريحاته قائلا، "عليهم الاحتفال بالإنجاز وبعدها سنبدأ الاستعداد للأولمبياد، سندخل المنافسات بكل طموحاتنا".

وعلى الرغم من تتويج المغرب باللقب إلا أن منتخب مصر قد وصل إلى أولمبياد باريس 2024 وحقق الهدف المرجو من البطولة منذ بدايتها إذ يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في البطولة للأولمبياد ، وانضم المنتخب المالي إلى الفراعنة وأسود الأطلس في الأولمبياد.