مصري بوست
الإثنين 26 فبراير 2024 05:54 صـ 16 شعبان 1445 هـ

كواليس تراجع الأهلي عن الانسحاب من كأس مصر والسوبر

شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج كواليس تراجع الأهلي عن قرار عدم المشاركة في بطولتي كأس مصر والسوبر المصري.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: « تلقى النادي الأهلي خطابا من الاتحاد يؤكد علي الاستجابة وتحمل مسئولية تطوير الحكام وبحسب ما جاء في الخطاب بأنه تم إحالة ملف هدف فاركو الي كلاتيبنرج رئيس لجنة الحكام الجديد لأتخاذ القرار المناسب».

وأتم شوبيرأن اتحاد الكرة أكد للأهلي أنه سيتم اتخاذ القرار المناسب ضد المخطئين ولكن لا يمكن إعلان العقوبات علي الحكام حفاظا علي استقرار المسابقة وتجنب حدوث فتنة.

من ناحية أخرى يواجه الأهلي نظيره مصر المقاصة، في الثامنة مساء، على ملعب الأهلي وي السلام،  ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

وكان ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن عن قائمة الفريق استعدادًا لمباراة مصر المقاصة في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والتي تقام مساء اليوم الأحد على استاد الأهلي ‏we‏ السلام.‏

وضمت القائمة 21 لاعبًا هم: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود متولي ورامي ربيعة وحسام حسن وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمد محمود ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد سيد غريب ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري ومحمد أشرف بكري وزياد طارق وميدو نبيل ومحمد أحمد شرقية.