مصري بوست
السبت 25 مايو 2024 01:33 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ

حسام المندوه يكشف كواليس الساعات الأخيرة في معسكر الزمالك قبل مباراة دريمز

حسام المندوه الحسيني
حسام المندوه الحسيني

كشف حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك كواليس الساعات الأخيرة في معسكر الأبيض قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية.

وتنطلق مباراة الزمالك ودريمز الغاني غدا الأحد في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد بابا يارا في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

تصريحات حسام المندوه

وقال حسام المندوه في تصريحات تليفزيونية: أتمنى التوفيق للاعبين إن شاء الله والدنيا كويسة الحمد لله في المعسكر وكله متفائل.

وأردف: الجالية المصرية معانا وبتدعمنا، وفيه مجموعة من الجماهير وصلوا غانا من مصر، وخضنا المران الختامي، وموضوع الجو والرطوبة اللاعيبة اتعودت عليه وإن شاء الله مفيش عائق خالص أمام اللاعبين.

وأكمل: عقدنا جلسة مع اللاعبين في وجود الكابتن حسين لبيب، ودي البطولة اللي جمهور الزمالك منتظرها، ومجلس الإدارة كله منتظرها، ووفرنا كل سبل الراحة للاعبين والجهاز الفني.

وأضاف: اللاعيبة بينهم روح حلوة جدا وفي حالة تفاؤل، وجمهور الزمالك هو البطل رقم 1 في المنظومة وإن شاء الله بدعوات الجمهور هانوصل لـ هدفنا.

وأشار: إحنا بنحاول بصفة مستمرة نعود بـ الزمالك للمسار الطبيعي، وإن شاء الله نرجع القاهرة في حالة سعادة بالتأهل إلى نهائي الكونفدرالية ونعيد للجمهور ذكريات 2019.

وأتم حسام المندوه تصريحاته قائلا: شيكابالا تعرض للإصابة في العضلة الأمامية، وسيغيب عن المباراة، وشيكابالا هو قائد الفريق سواء داخل الملعب أو خارج الملعب، والجميع يعرف أهمية المباراة ونسعى للتأهل إلى نهائي الكونفدرالية.