مصري بوست
السبت 2 مارس 2024 04:04 مـ 21 شعبان 1445 هـ

شوبير يكشف مفاجأة بشأن مصير أحمد فتوح مع الزمالك

أحمد فتوح
أحمد فتوح

كشف الإعلامي أحمد شوبير تطورات أزمة اللاعب الدولي أحمد فتوح مع الزمالك خلال الفترة الحالية، وعن الوجهة المقبلة له، بعدما تم عرضه للبيع خلال الفترة الحالية بعد خروجه من معسكر الفرق لمباراة زد ضمن مباريات الدوري.

مفاجأة بشأن مصير أحمد فتوح مع الزمالك

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه: علاقة أحمد فتوح مع نادي الزمالك انتهت واللاعب الآن يبحث عن عرض والنادي أيضًا يرغب في رحيله خلال فترة الانتقالات المقبلة، ويبحث عن عرض مناسب لبيعه بشكل رسمي، واللاعب الآن يتدرب فقط في الجيم تنفيذًا لقرار الإدارة بعدم المران والإيقاف.

وأضاف: لا أعلم حقيقة انتقاله للنادي الأهلي، ولكن أؤكد أن علاقته بالزمالك انتهت وأيامه معدودة داخل النادي.

شوبير يكشف حقيقة تعاقد الأهلي مع نجم المصري

وفي سياق آخر، أحمد شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: مروان حمدي خارج حسابات النادي الأهلي تمامًا رغم كونه لاعب مميز، وأيضا النادي المصري منفتح لبيعه للأهلي أو أي نادي، ولكن اللاعب خارج حسابات الأهلي.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يكثف المفاوضات لضم عمر كمال عبد الواحد نجم فريق مودرن فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لدعم صفوف الفريق.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز أمس بثلاثية دون رد على فريق ميدياما الغاني، ضمن مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

احتفال صلاح محسن

وسجل صلاح محسن هدف الأهلي الثالث في مرمى ميدياما عقب مشاركة بديلًا، في المباراة التي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد.

وعقب تسجيله الهدف أشار صلاح محسن بالصمت تجاه الجماهير، الأمر الذي عرضه لانتقادات لاذعة، أبرزها من وائل جمعة نجم الأهلي السابق.