مصري بوست
الخميس 18 يوليو 2024 04:44 صـ 11 محرّم 1446 هـ

الأسود يليق بك..أيتن عامر في احدث جلسة تصوير

نشرت الفنانة أيتن عامر مجموعة من صور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "أنستجرام" لآخر جلسة تصوير خضعت لها، مع المصور بسام رمضان.

وظهرت أيتن عامر خلال جلسة التصوير بإطلالة رائعة حيث ارتدت فستانا أسود، أظهرها غاية في الأناقة والجمال، واعتمدت على المكياج الناعم الذي أبرز جمالها.

وحازت الصور على إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدت أيتن عامر في قمة رشاقتها وجمالها، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة.

وطرحت الفنانة أيتن عامر الخميس الماضي، أغنيتها الجديدة "خطافة رجالة"، من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان Niiis وتوزيع وميكس وماستر زووم وجيتار أحمد حسين وإيقاع ماجد الصواف.

وطرحت أيتن عامر في مارس الماضي، أغنية "كانت بتسهر" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي أغنيتها الثانية بعد أغنية "بناقص" التي طرحتها مؤخرًا.

كما شاركت في سباق رمضان الدرامي، بمسلسل "مكتوب عليا"، بطولة أكرم حسنى، عمرو عبد الجليل، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدى، وعدد من ضيوف الشرف منهم فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكرى.

وتتواجد أيتن عامر الفترة الحالية في المملكة العربية السعودية للمشاركة في مسرحية "سلام مربع" مع النجم محمد هنيدي في موسم جدة، حيث بدأ عرضها أمس الأربعاء، والمسرحية يشارك في بطولتها محمد ثروت، هبة عبد العزيز، محمد محمود، إيمان السيد، ريهام الشنواني، مريم السكري وتأليف وإخراج خالد جلال،

وتنتظر أيتن عامر طرح فيلم "عمهم" مع النجم محمد عادل إمام والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحى السينمائي المقبل، والعمل من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من سيد رجب، باسم سمرة، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي.