مصري بوست
الجمعة 29 سبتمبر 2023 01:24 مـ 14 ربيع أول 1445 هـ

بالصور..أحدث إطلالة لياسمين صبري عبر إنستجرام

تألقت الفنانة المصرية ياسمين صبري، في إطلالة صيفية جديدة، ظهرت خلالها داخل أحد المطاعم الفاخرة التي تطل مباشرة على البحر.

وظهر في خلفية الصور، التي نشرتها ياسمين عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، بعض اليخوت الضخمة، فيما ارتدت الفنانة المصرية بادي أسود كات، ووضعت مجوهرات أنيقة، شملت عدة أساور فيما تزينت رقبتها بسلسلة ذهبية عريضة مع نظارة شمسية، مع حقيبة يد ضخمة، باللونين الأسود والبيج.

وجاءت تلك الإطلالة الأنيقة، بعد ساعات من تداول رواد السوشيال ميديا لأنباء عن عودة ياسمين إلى طليقها رجل الأعمال أحمد أبوهشمية، بعد حضورهما بشكل منفصل حفل النجم عمرو دياب الأخير في الساحل الشمالي، وهو ما نفاه مصدر مُقرب من أبوهشيمة.

جديرٌ بالذكر أن الانفصال وقع بين "ياسمين" و"أبوهشيمة" في مايو الماضي. وعقب الطلاق، قال أحمد أبوهشيمة، خلال حلوله ضيفًا على برنامج "تفاعلكم"، المعروض عبر فضائية "العربية"، في يونيو الماضي، إنه يكن كل الاحترام والتقدير لـ"ياسمين"، رافضًا الخوض في تفاصيل دقيقة عما حدث بينهما.

وأضاف "أبوهشيمة": "دي حياتي الشخصية مستحيل أتكلم فيها، لأن فيه طرف تاني فيها، هنعمل إيه إحنا في عصر السوشيال ميديا".

وعن ياسمين صبري والتزامها بعدم التحدث عما وقع بينهما، ذكر "أبوهشيمة": "هي إنسانة محترمة جدًا وده الطبيعي يحصل مني أو منها، دي حياتنا الشخصية. وهو ده الصح".

وتطرق "أبوهشيمة" للشائعات المتداولة بشأن تفاصيل انفصاله عن "ياسمين"، قائلًا: "هترد على إيه ولا إيه؟ مش هتقدر في السوشيال ميديا، الناس بتكتب التعليق في جزء من الثانية، هتقدري تمسكي ملايين؟".

وتحرص ياسمين صبري على مشاركة صورها وأنشطتها مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كان آخرها صورة وهي تقود سيارة فخمة سوداء، إضافة إلى صورة أخرى ومقطع فيديو من إحدى صالات الألعاب الرياضية، حيث ظهرت بملابس رياضية وعلّقت: "ادفع نفسك".