مصري بوست
الأحد 23 يونيو 2024 08:35 صـ 16 ذو الحجة 1445 هـ

تعرف على أسباب انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

 ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

يعد خبر انفصال الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، جاء كالصدمة خلال أيام عيد الفطر لعدد كبير من الجمهور إلا انه كان أمراً عادياً ومتوقعاً لعدد آخر استطاعوا قراءة الأحداث وتوقع قرب الطلاق.
وأكدت مصادر قريبة من ياسمين وأبوهشيمة أن هناك خلافات بين الزوجين كانت قد دبت منذ فترة بسبب رغبة ياسمين العودة إلى العمل بعد عامين من الغياب عن الدراما طوال فترة زواجها منذ آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية" عام 2020، في حين أن أبو هشيمة أعلن رفضه التام لعودتها للتمثيل، وهو ما أشعل الخلافات بينهما.
وأوضحت المصادر أن الخلافات اشتعلت منذ أيام بعدما أعلنت ياسمين تعاقدها على مسلسل يحمل اسم "الشادر" مكون من 15 حلقة، والمقرر عرضه قريباً على إحدى المنصات الإلكترونية، كما أعلنت مشاركتها الفنان أحمد عز في فيلمه الجديد "صقر المحروسة" ويدور الفيلم في إطار تاريخي حول إحدى الشخصيات التاريخية، والمقرر له أن يبدأ التصوير خلال شهر يوليو المقبل، وقابل أبو هشيمة هذه الأخابر بالرفض القاطع وهو ما جعل الصدام يحتد وينتهى بالانفصال.

وفى الوقت ذاته كشف آخرون أن عودة ياسمين للتمثيل لم تكن السبب الرئيسى في الانفصال حيث إن أبو هشيمة كان مرحباً بعودة ياسمين إلى التمثيل إلا ان هناك بعض الخلافات التي ظهرت حديثا بينهما والتى عجلت بإعلان الانفصال.

وعلى الرغم من أن المنفصلين أكدا أن الانفصال حدث في هدوء تام، وكان عنوانه الاحترام المتبادل والود، إلا أن منشوراتهما فضحت الخلافات والأزمات حيث نشر أبوهشيمة على حسابه الخاص بـ"إنستجرام"، قائلا: "أنا لا أخسر أبدًا.. إما أن أربح أو أن أتعلم"، وردت عليه ياسمين: "أنا قادمة بنسخة أكثر جمالاً مني مع كل يوم جديد"، وهو ما فضح الأمر بأن الطلاق لم يتم فى هدوء.