مصري بوست
الأحد 14 أبريل 2024 09:52 صـ 5 شوال 1445 هـ

إعلامي لبناني يكشف هوية حبيبة أبو هشيمة الجديدة بعد انفصاله عن ياسمين صبري

أعلن الإعلامي اللبناني إيلي باسيل عن هوية الشابة الجديدة، التي يسعى رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة إلى الارتباط بها.

وادّعى إيلي باسيل، عبر حسابه الشخصي في "أنستجرام"، أن لدى رجل الأعمال المصري حبيبة جديدة عقب انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري.

وزعم "باسيل"، خلال تدوينة له، أن حبيبة "أبوهشيمة" الجديدة تُدعى مورينا تاراكو، وهي من كوسوفو وعمرها ٢٩ عامًا، وتقيم في العاصمة التركية إسطنبول.

وأردف "باسيل": "لدى مورينا عيادة تجميل خاصة بها وقد تعرّف عليها أبوهشيمة من قبل أصدقاء مصريّين مشتركين".

ونوه "باسيل"، إلى أنه سبق وأن أعلن عن فشل العلاقة الزوجية للثنائي "أبوهشيمة" وياسمين صبري: "بانت أخيرًا حقيقة وضع علاقتهما الهشّة التي لم تعمّر أكثر من سنتين".

وقبل أسبوع، أكدت النجمة ياسمين صبري انفصالها عن "أبوهشيمة" لوسائل إعلام ، وقالت حينها: "كل شيء قسمة ونصيب.. والحمد لله الانفصال تم في هدوء".

وأكدت "ياسمين" أن الانفصال بينها وبين رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة تم بالفعل، مضيفة أنها تكن له كل الاحترام.

وكشفت مصادر مقربة من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، والفنانة ياسمين صبري أن قرار الانفصال جاء في إطار من الاحترام المتبادل حتى اللحظات الأخيرة، مع احتفاظ كل منهما بالود للآخر.

وحذفت ياسمين صبري جميع الصور التي تجمعها بأبوهشيمة من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كانت تحرص على مشاركة متابعيها جميع لحظاتها مع رجل الأعمال المصري، والمناسبات التي جمعتهما.

جدير بالذكر أن رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، عقد قرانه على الفنانة ياسمين صبري، في أبريل 2020، في أجواء أسرية بحضور أفراد العائلتين بسبب القيود التي فرضتها جائحة كورونا آنذاك.

وحرص أبوهشيمة وياسمين صبري، على إصدار بيان حينها كان نصه: "تقديراً لمحبة الناس ومَن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عقد قراننا الذي أعلنا عنه الشهر الماضي، وسط أجواء عائلية بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيدا لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".