مصري بوست
الإثنين 4 مارس 2024 08:25 مـ 23 شعبان 1445 هـ

الزمالك يرحب بعودة طارق حامد وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي

الزمالك
الزمالك

كشف الكابتن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على كرة القدم عن موقف إدارة الزمالك من عودة ثلاثي الفريق السابق طارق حامد وأشرف بن شرقي وفرجاني ساسي.

وقال أحمد سليمان في تصريحات تلفزيونية: بالتأكيد الثلاثي طارق حامد وأشرف بن شرقي وفرجاني ساسي يصلحون للعودة إلى نادي الزمالك الفترة المقبلة، ونرحب بهم للتواجد في صفوف الفريق.

وتابع: نسعى في الأيام المقبلة على توفير مستحقات اللاعبين والجهاز الفني لمزيد من الاستقرار، ونعمل على وضع نظام للجميع خلال الفترة الحالية، أوسوريو مستمر في منصبه داخل نادي الزمالك، ونقدم له كل الدعم والمساندة الفترة المقبلة، ولا نية في اتخاذ قرار برحيل المدرب الكولومبي عن تدريب الفريق.

وأكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عقد جلسة بين الكابتن حسين لبيب رئيس النادي ولاعبي فريق كرة القدم يوم الاثنين أو الثلاثاء المقبل، وذلك قبل مواجهة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر.

ويلتقي الزمالك مع بيراميدز يوم 8 نوفمبر المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر عن نسخة الموسم الماضي، ويلتقي الفائز مع النادي الأهلي في المباراة النهائية.

الزمالك يواجه زد في الدوري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهة فريق زد في بطولة الدوري المصري الممتاز ضمن منافسات الجولة السادسة.

وتنطلق مباراة الزمالك وزد في السابعة من مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي ويديرها طاقم تحكيم بقيادة محمود ناجي ويعاونه سمير جمال مساعد أول، ومحمد محمود لطفي مساعد ثاني، ومحمود رشدي حكم رابع، بجانب محمد الحنفي حكم فيديو، ومحمد الشناوي مساعد حكم فيديو.