مصري بوست
الجمعة 21 يونيو 2024 08:31 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ

أول تعليق من مرتضى منصور على توقيع بن شرقي للقلعة الحمراء

علق مرتضى منصور، رئيس الزمالك، وأمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، على أنباء اقتراب النجم المغربي أشرف بن شرقي من "المارد الأحمر".

وكانت تقارير صحفية عدة قد أكدت أن بن شرقي اتفق بالفعل على الانتقال إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الزمالك، بعقد يمتد لـ3 مواسم.

مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رد على تلك الأنباء في تصريحات صحفية، حيث قال: "من حق بن شرقي أن يتفاوض مع الأهلي، طالما أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، لا يمكن أن ألومه إذا أقدم على هذه الخطوة".

واستدرك رئيس الزمالك في تصريحات صحفية بأن "بن شرقي لاعب ملتزم، وعلاقتي به مميزة للغاية، ولكن إمكانيات النادي لا تسمح بدفع 40 مليون جنيه كراتب سنوي للاعب".

في المقابل، قال أمير توفيق في تصريحات صحفية: "بن شرقي لاعب مميز وإضافة لأي فريق، ولكن ما يتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن توقيعه للأهلي معلومة خاطئة".

من جانبه قال مسؤول بالأهلي: "الحديث عن ملف الصفقات، أمر سابق لأوانه، والتركيز حاليا على مساندة الفريق في مباراته ضد الوداد بنهائي دوري أبطال أفريقيا".

ويلتقي الأهلي مع الوداد، يوم 30 مايو الجاري، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في المباراة النهائية من دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب بن شرقي في صفوف الزمالك منذ صيف 2019، قادما من الهلال السعودي، ونجح في قيادته للتتويج بعدة ألقاب، أبرزها كأس السوبر الأفريقي 2020، والدوري المصري في الموسم الماضي.