مصري بوست
السبت 2 مارس 2024 04:20 مـ 21 شعبان 1445 هـ

ارتفاع عدد شهداء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 65 فلسطينيًا

القصف الإسرائيلي
القصف الإسرائيلي

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في قطاع غزة جراء تجدد القصف الإسرائيلي على القطاع، إلى 65 شهيدا، غالبيتهم أطفال ونساء، كما أصيب عشرات آخرين، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية وفا».

مستوطنون يواصلون اعتداءاتهم ضد الفلسطينيين

وفي سياق متصل، هاجم مستوطنون من رحاليم»، اليوم، محلا تجاريا وحطموا وسرقوا محتوياته، في بلدة الساوية جنوب نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، فيما اقتحم جنود الاحتلال، بلدة قفين شمال طولكرم شمال غرب الضفة الغربية المحتلة، وسط إطلاق كثيف للأعيرة النارية.

واستولى جنود الاحتلال الإسرائيلي، على تسجيلات كاميرات المراقبة من المحلات والمنشآت، فيما اعتدت القوات الإسرائيلية، على شابين فلسطينيين في منطقة طرامة ببلدة دورا، جنوب الخليل.

وأصيب شابان فلسطينيان، بالرصاص الحي، وعدد آخر بالاختناق، على إثر اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على المشاركين في مسيرة كفر قدوم» الأسبوعية المناهضة للاستيطان.

بدورها، واصلت القوات الإسرائيلية، حصارها لبلدة عقربا جنوب نابلس، منذ الساعة العاشرة من مساء أمس الخميس، فيما أشار رئيس البلدية صلاح جابر، إلى إغلاق جنود الاحتلال مداخل البلدة ومنعت الدخول إليها أو الخروج منها، كما داهمت عدة منازل.

وفي الأردن، شارك الآلاف، في كافة المحافظات، في وقفات ومسيرات دعما وتضامنا مع الشعب الفلسطيني، للجمعة الثامنة على التوالي، وندد المشاركون في المسيرة بجرائم قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينين في قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة

موضوعات متعلقة