مصري بوست
الجمعة 21 يونيو 2024 08:16 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ

تعرف على أهم صفقات الزمالك للموسم الجديد

تتحرك إدارة نادي الزمالك المصري على قدم وساق، لحسم عدة ملفات بارزة وهامة بشأن صفقات الموسم الجديد 2022-2023.

وكان الزمالك تعاقد مع التونسي سيف الدين الجزيري مطلع يناير 2021، قبل أن يتم إيقاف قيد الصفقات لفترتين في انتقالات الصيف وشتاء 2022.

وكشفت تقارير صحفية عن أن إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، استقرت على استمرار سيف الدين الجزيري مع الفريق بعد تألقه في الفترة الأخيرة.

وأعلنت إدارة الزمالك خلال وقت سابق، وتحديدا بعد الخسارة من الوداد المغربي والخروج من دوري أبطال أفريقيا، نيتها في عرض اللاعب سيف الجزيري للبيع بنهاية الموسم الحالي.

لكن تقدم مستوى اللاعب وإسهامه في تسجيل العديد من الأهداف، جعل إدارة النادي تتراجع عن القرار السابق، بناء على طلب من المدرب البرتغالي المخضرم جيسفالدو فيريرا.

وفي نفس الإطار، حسم مجلس إدارة الزمالك عودة ثنائي الفريق المعار لسموحة، المهاجم مروان حمدي ولاعب الوسط الشاب حمدي علاء، مع نهاية الموسم الحالي.

وكان الثنائي تم إعارته قبل انطلاق الموسم الكروي الحالي لصفوف سموحة، خلال عهد المجلس المعين برئاسة حسين لبيب، بسبب طلب من المدرب الفرنسي السابق باتريس كارتيرون.

وتألق مروان حمدي مع سموحة، حيث يعد هداف الفريق حاليا في الدوري المصري ويتصدر قائمة الهدافين بـ12 هدفا مع أحمد السيد زيزو لاعب الزمالك، ومابولولو مهاجم الاتحاد.