مصري بوست
السبت 18 مايو 2024 01:36 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ

مرتضى منصور يحسم الجدل حول مشاركة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

حسم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، الجدل حول مشاركة الفريق في منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل.

وكانت لجنة التراخيص في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد اتخذت قرارا بمنع أي ناد تعرض لحكم نهائي من الاتحاد الدولي لكرة القدم أو المحكمة الرياضية قبل نهاية عام 2021، ولم يسو الحكم حتى نهاية مارس الماضي، من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا.

ووضع ذلك القرار نادي الزمالك في أزمة، بسبب العقوبات الموقعة عليه سلفا بسبب قضايا اللاعبين محمد إبراهيم ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" المُعلقة حتى الوقت الراهن.

مرتضى منصور رد على تلك الأزمة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، الثلاثاء، في مقر نادي الزمالك.

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي: "مستحقات مارتيمو البرتغالي المستحقة لدى الزمالك سيتم سدادها قبل 30 يونيو الجاري حتى لا يتعرض النادي لإيقاف القيد".

وأضاف: "الزمالك تقدم باستئناف أمام المحكمة الرياضية في قضية سبورتنج لشبونة ضد النادي بخصوص اللاعب محمود عبدالرازق "شيكابالا"، ويتم النظر في الاستئناف".

وأردف: "الزمالك لن يواجه أي مشكلة فيما يتعلق بالمشاركة في البطولات الأفريقية، النادي سيشارك في دوري أبطال أفريقيا بصورة طبيعية".

واختتم رئيس الزمالك رسالته بتوجيه الشكر لهاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي لكرة القدم، بسبب دعمه للنادي للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.