مصري بوست
الأحد 21 أبريل 2024 01:37 مـ 12 شوال 1445 هـ

موعد عودة بعثة المنتخب الأولمبي إلى القاهرة بعد انتهاء أمم إفريقيا

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

تعود بعثة المنتخب الأولمبي إلى القاهرة غدا قادمة من المغرب، وذلك بعد انتهاء مشاركة المنتخب في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة والتي استضافها المغرب خلال الفترة من 24 يونيو الماضي وحتى 8 يوليو الجاري.

وخاض المنتخب الأولمبي مساء أمس المباراة النهائية لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، والتي واجه فيها نظيره المغربي، وهي المباراة التي انتهت بفوز المنتخب المغربي بهدفين مقابل هدف وذلك بعد امتداد المباراة للوقت الإضافي عقب انتهاء وقت اللقاء الأصلي بتعادل المنتخبين بهدف لمثله.

موعد عودة بعثة المنتخب الأولمبي

وعلم القاهرة 24 أن بعثة المنتخب الأولمبي ستصل قرب التاسعة صباح الغد إلى مطار القاهرة، قادمة من المغرب.

وجاء تأخر عودة بعثة المنتخب الأولمبي من المغرب بسبب مواعيد رحلات الطيران بين الدار البيضاء والقاهرة، علما أن بعثة المنتخب ستعود من المغرب عبر رحلة طيران عادية وليس من خلال طائرة خاصة.

وحصد منتخب مصر الأولمبي مركز الوصافة في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، بجانب ذلك تأهل الفراعنة الصغار رسميا إلى أولمبياد باريس 2024.

ومن المقرر أن يستقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعثة المنتخب الأولمبي لدى وصولها مطار القاهرة، وذلك وفقا لما أعلنته وزارة الشباب والرياضة أمس.

وكان وزير الشباب والرياضة قد وجه التهنئة للاعبي المنتخب الأولمبي والجهاز الفني على الأداء القتالي الذي قدمه الفريق خلال مشاركته في بطولة أمم إفريقيا بالمغرب، كما هنأهم على التأهل إلى أولمبياد باريس 2024.