مصري بوست
الأربعاء 29 مايو 2024 02:44 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ

5 مدربين أجانب مرشحين لتدريب الأهلي..تعرف عليهم

بعد الإعلان رسميا عن رحيل المدير الفني بيتسو موسيماني، بدأ مسئولو النادي الأهلي خطوط اتصال مع عدد من المدربين الأجانب.

وبالفعل بدات المناقشات حول عدد من السير الذاتية لمدربين أجانب؛ من أجل تولي القيادة الفنية للفريق الأحمر في الفترة القادمة، خاصة المدربين غير المرتبطين بأندية في الوقت الحالي، ولكنهم حققوا بصمات مع الفرق التي تولوا تدريبها.

و سيتم منح الفرصة لأحد أبناء النادى حتى نهاية الموسم،في حال عدم التعاقد مع مدير فني أجنبي في الوقت الحالي ، على أن يتم الاتفاق مع أحد المرشحين بداية الموسم المقبل.

ويأتي في مقدمة المدربين المرشحين لتدريب الأهلي الفرنسي رودي جارسيا مدرب ليون ومارسيليا الفرنسيين السابق، والبرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر السعودي السابق، والفرنسي باتريس بوميل مدرب منتخب كوت ديفوار السابق، والروماني رازفان لوشيسكو مدرب باوك اليوناني والهلال السعودي السابق، والصربي رازوفيتش مدرب الفيحاء السعودي، والبرازيلي باولو أتوري مدرب بنفيكا الأسبق.

وكانت إدارة الأهلي قد وجهت الشكر للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد فسخ التعاقد بالتراضى.

وجاء فى بيان النادى الأهلى أن محمود الخطيب، رئيس النادي، كان قد اجتمع مع شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، وبحضور حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط، لمناقشة موقف بيتسو موسيماني، وبإجماع الآراء تم الاتفاق على التمسك باستمراره في مهمته حرصًا على استقرار الفريق، ونظرًا لما حققه من نجاحات مع الفريق، لكن موسيماني خلال الاجتماع الذي جرى معه طلب عدم الاستمرار، وأنه يريد الاكتفاء بالفترة الماضية.

وبعد مناقشة الموقف كاملًا وبالإجماع، تم احترام رغبة بيتسو موسيماني.. وتوجيه الشكر له وعلى كل ما قدمه للنادي، وجرى فسخ التعاقد في أجواء ودية بين الطرفين.