مصري بوست
الأحد 23 يونيو 2024 08:10 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ

سواريش يبدأ الاستعداد لمباراة إيسترن كومباني

سواريش
سواريش

يبدأ المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الإثنين الاستعداد لمباراة أبسترن كومباني المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على عثمان احمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وطلب المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش من الجهاز المعاون له مقاطع فيديو لمباراة فريق أيسترن كومباني الأخيرة ببطولة الدوري الممتاز أمام طلائع الجيش وذلك للوقوف على نقاط القوة والضعف في فريق أيسترن قبل مواجهه السبت القادم ببطولة الدوري الممتاز.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة دون راحة وذلك بعد الفوز على فريق مصر المقاصة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد على ملعب الأهلي we بالسلام بدور الـ16 لبطولة كأس مصر للموسم الحالي.

ويستمر الفريق الأحمر في تدريباته الجماعية اليوم الإثنين استعدادا لمباراة إيسترن كومباني المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وخاض الفريق الأحمر 29 مباراة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي، حيث فاز في 18 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في 3 مباريات، وأحرز لاعبوه 56 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفًا جعلته يحتل المركز الثالث برصيد 62 نقطة في جدول ترتيب الدوري.

ونجح المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق سابع انتصاراته مع الفريق الأحمر في جميع البطولات بعد الفوز على فريق مصر المقاصة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب الأهلى we بالسلام بدورالـ 16 لبطولة كأس مصر للموسم الحالي 2021-2022.
ويعد الفوز في مباراة اليوم أمام مصر المقاصة هو الانتصار السابع لسواريش مع الأهلى فى جميع البطولات خلال الـ12 مباراة التى قاد فيها الأهلى بواقع مباراتين في كأس مصر للموسم الماضي ومباراة بكأس مصر للموسم الحالي9 مباريات بالدوري الممتاز للموسم الحالي

مباريات سواريش مع الأهلي


1- الأهلي 2-0 بتروجيت نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي ملعب القاهرة الدولي

2- الأهلي 0-0 الجونة الجولة التاسعة بالدوري ملعب خالد بشارة

3- الأهلي 4-0 فيوتشر الجولة الرابعة والعشرين بالدوري ملعب الأهلي we بالسلام

4- الأهلي 0-2 بيراميدز الجولة الخامسة والعشرين بالدوري ملعب الدفاع الجوي

5- الأهلي 1-2 الزمالك نهائي كأس مصر للموسم الماضي ملعب القاهرة الدولي

6- الأهلى 2 -0 الجونة الجولة السادسة والعشرين بالدوري ملعب الأهلي we بالسلام

7- الأهلي 1-0 مصر المقاصة الجولة السابعة والعشرين بالدوري ملعب الكلية الحربية

8- الأهلى 0-0 المقاولون العرب الجولة الحادية والعشرين بالدوري ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر

9- الأهلى 0-0 فاركو الجولة الثامنة والعشرين بالدوري ملعب الأهلى we بالسلام

10- الأهلى 3-0 الاتحاد السكندري الجولة التاسعة والعشرين بالدوري ملعب برج العرب بالإسكندرية

11- الأهلى 2-0 المصرى البورسعيدي الجولة الثلاثين بالدوري ملعب الأهلى we بالسلام

12- الأهلى 1-0 مصر المقاصه دور الـ 16 لبطولة كأس مصر للموسم الحالي.