مصري بوست
الأحد 21 أبريل 2024 12:41 مـ 12 شوال 1445 هـ

الصور الأولى من جنازة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور

جنازة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور
جنازة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور

توافد عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على مسجد الشرطة بالشيخ زايد لحضور جنازة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور ودعم ومساندة ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور بعد أن تعرض لحادث سير مساء أمس.

جنازة الفنان أشرف عبد الغفور

وحرص مجلش نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدسكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على الوجود مبكرا كما تواجد الفنان غيهاب فهمي وبسمة والإعلامي عمرو الليثي وعدد كبير من النجوم.

تشييع جنازة أشرف عبدالغفور عقب صلاة الظهر من مسجد الشرطة

وشهد الوسط الفني حالة من الحزن الشديد، بعد إعلان وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، وانهارت ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور، فور وصولها المستشفى وتلقيها خبر وفاة والدها، وظل يرافقها إلى الآن، في المستشفى عدد من الفنانين لمواساتها فى مقدمتهم الفنان أحمد السعدني، الفنان إيهاب فهمي، والفنانة القديرة سلوى محمد علي، والفنانة لقاء الخميسي، وغيرهم.

ودعت النجمة ريهام عبد الغفور، والدها الفنان القدير أشرف عبد الغفور، الذي رحل عن عالمنا مساء أمس الأحد، إثر حادث سير مروع على طريق اسكندرية الصحراوي، بكلمات مؤثرة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وشاركت ريهام، بصورة تجمعها بوالدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، وعلقت قائلة: "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضى ربنا انا لله وانا إليه راجعون.. مش مصدقة والله إني بكتب عنك انت كده".