مصري بوست
السبت 20 يوليو 2024 03:38 مـ 13 محرّم 1446 هـ

جهاد جريشة يقترب من التواجد مع كلاتنبرج في لجنة الحكام

اقترب الحكم الدولي السابق جهاد جريشة من التواجد في لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، لمعاونة الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبرج خلال الفترة المقبلة، بعد رحيل عصام عبد الفتاح عن اللجنة بعدما قبل الاتحاد المصري لكرة القدم استقالته خلال الأيام الماضية.

ووصل مارك كلاتنبرج الخبير الإنجليزي إلى مصر خلال الفترة الماضية، من أجل التواجد على رأس المنظومة التحكيمية بمصر خلال الفترة المقبلة، واستقر الاتحاد المصري لكرة القدم على وجود مصري لمعاونته في اللجنة والأقرب من وسط المرشحين، هو جهاد جريشة الحكم السابق.

وكان مارك كلاتنبرج، طلب أن يشاهد كافة الحالات التحكيمية، التي حدثت خلال الأسبوع الجاري من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ومن بينها الحالات الجدلية في مباراة الأهلي والمصري بالدوري الممتاز، حيث شهدت المباراة احتساب ركلة جزاء للأهلي وإلغاء هدف للمصري.

ويجتمع مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل الانتهاء من ملف المساعد المصري في جهاز روي فيتوريا، والثنائي المساعد في جهاز ميكالي في المنتخب الأولمبي، بجانب ملف التحكيم، بعدما تم قبول استقالة عصام عبد الفتاح، وإعطاء الملف بالكامل إلى الإنجليزي مارك كلاتنبرج، وهناك استقرار داخل الاتحاد على اختيار رئيس للجنة بجانب كلاتنبرج.